موقع تطبيق كوم
الرئيسية / العاب / تحميل جراند ثفت أوتو 5 – Grand Theft Auto V للاندرويد وللكمبيوتر برابط مباشر 2023

تحميل جراند ثفت أوتو 5 – Grand Theft Auto V للاندرويد وللكمبيوتر برابط مباشر 2023

جراند ثفت أوتو 5
اخر تحديث 3 مارس، 2024
الاسم جراند ثفت أوتو 5
المطور Rockstar Games
النسخة الحالية 2
يتطلب اندرويد 4.2
الفئة العاب, العاب اكشن مهكرة
عدد التقييمات 205676
    عدد التعليقات: 46
( 5788612 ) 4.9/5 100%
شارك مع اصدقائك

تحميل جراند ثفت أوتو 5 – Grand Theft Auto V (اختصارًا أكثر شيوعًا باسم GTA V أو GTA 5) عرف شعبية كبيرة مؤخرا، فهي لعبة فيديو أكشن ومغامرة، تم تطويرها بواسطة Rockstar North ونشرتها  Rockstar Games في عام 2013 كجزء من سلسلة ألعاب فيديو جراند ثفت أوتو. يمكنك تحميل GTA 5 للاندرويد برابط مباشر على موقع تطبيق كوم.

تحميل لعبة جراند ثفت أوتو 5

فور صدور جي تي اي 5، تم بيع أكثر من 20 مليون نسخة في ظرف أسبوعين فقط، بالإضافة إلى عائدات تجاوزت مليار دولار. مما جعلها تحصل بجدارة على جائزة Golden Joystick وكذا جائزة لعبة العام.

الشيء المميز في هذه النسخة هو الجرافيزم العالي الجودة، إضافة إلى الدقة المتناهية في المشاهد ثلاثية الأبعاد، مع فواصل موسيقية و مواد سمعية من آداء نجوم كبار.

كما أن الجانب التقني و أدوات التحكم في لعبة  جي تي اي 5 عرفت تحسينا كبيرا في هذه النسخة، إضافة إلى ذلك فقد أضيفت العديد من ماركات السيارات من آخر طراز ، مع أسلحة و ذخيرة جد متطورة، يمكن للاعب الاستمتاع بها في 72  مهمة مختلفة.

قصة جراند ثفت اوتو 5

تدور أحداث هذا الجزء في ولاية سان أندرياس الخيالية في جنوب كاليفورنيا. وتدور القصة حول ثلاثة أبطال هم: سارق بنك متقاعد مايكل دي سانتا، ورجل عصابة فرانكلين كلينتون، وتاجر مخدرات وأسلحة تريفور فيليبس. حيث يقومون بأعمال سطو تحت ضغط من وكالة حكومية فاسدة ومجرمين أقوياء. تسمح اللعبة للاعبين بالتجول بحرية في ريف سان أندرياس المفتوح، ومدينة لوس سانتوس الخيالية المستوحاة من لوس أنجلوس.

كيفية لعب جراند ثيفت أوتو 5 على الهاتف

البدء في لعب gta 5 mobile ⭐⭐⭐⭐⭐ سهل جدا. إذ تبدأ اللعبة بالفيلم التقديمي، والتي يعرفك على الشخصيات الرئيسية: مايكل دي سانتا وتريفور فيليبس. الفيلم التقديمي مفيد للغاية في إظهار كيفية تحريك شخصياتك، والوصول إلى أسلحتك وتوجيهها، والتفاعل مع العناصر والشخصيات غير القابلة للعب، والتبديل بين الشخصيات.

تولي المهام والعمليات الجانبية

تعد الخريطة موردًا رائعًا لمعرفة ما إذا كان لديك أي مهام متعلقة بشخصياتك الثلاثة. عادةً ما تحتوي مهام فرانكلين على حرف “F” أخضر أو ​​حرف “F” أخضر مع إرفاق علامة استفهام به. وسيكون لمهمات تريفور علامة “T” برتقالية أو برتقالية “T” مع علامة استفهام. أما مهام Michael فتكون باللون الأزرق الفاتح “M” أو “M” باللون الأزرق الفاتح مع علامة استفهام. كما أن الخريطة ستُظهر مهمات القصة الرئيسية وكذلك مهمات الغرباء، والعمليات المطلوبة لجميع الشخصيات. للقيام بمهام أو سرقات في القصة الرئيسية، كل ما عليك فعله هو تعيين نقطة وجهتك على الخريطة إلى الموقع الذي ترى فيه الحرف الأول. وبمجرد وصولك إلى هذه الوجهة، ستبدأ المهمة تلقائيًا بمشهد سينمائي.

كسب المال في جراند ثفت أوتو 5

المال ضروري لشراء الممتلكات والأسلحة والدروع والذخيرة والأزياء وتعديل سياراتك وكسب المال في GTA V يمكن أن يكون تحديًا عند البدء لأول مرة. و يتم كسب المال في لعبة جراند ثفت أوتو أونلاين من خلال القضاء على الشخصيات المحددين كأهداف، أو من خلال سباقات الشوارع، أو من خلال سرقة الموزعات الآلية للنقود و غيرها.

تحميل جراند ثفت أوتو 5 للاندرويد برابط مباشر

تم إصدار تحميل جاتا 5 و gta san andreas في 2013 على PlayStation 3 و Xbox 360. وفي 2014 صارت متوفرة على PlayStation 4 و Xbox One. ثم في 2015 صار بالإمكان تحميل جراند ثفت أوتو V و تشغيلها على الكمبيوتر الشخصي. وأخيرا في هذه السنة صارت تدعم PlayStation 5 و Xbox Series والجميل اصبح يمكنك جراند ثفت أوتو 5 تحميل للاندرويد.

تحميل gta 5 للاندرويد مهكرة

وان كنت من محبي العاب مهكرة يمكنك تنزيل gta 5 للاندرويد مهكرة. حيث تتميز بالكثير من الخصائص الغير موجودة في نسخة جراند ثفت أوتو 5 الاصلية. وتمنحك النسخة المهكرة أموال غير محدودة وحياة طويلة وأسلحة متطورة تستطيع التفوق في اللعبة وانهاء المهام بسرعة.

تحميل جراند ثفت أوتو 5 من ميديا فاير

يتميز موقع ميديا فاير MediaFire بالتحميل السريع. مما كسب شهرة كبيرة بين المستخدمين وعشاق تنزيل البرامج والتطبيقات والالعاب. من اجل هذا قمنا بتحميل ملف جراند ثفت أوتو 5 للاندرويد على ميديا فاير.

تحميل جراند ثفت أوتو 5 للكمبيوتر

لتحميل جراند ثفت أوتو 5 قم بانتقال الى روابط التحميل سوف تجد جراند ثفت أوتو 5 برابط مباشر ومن ميديا فاير. كما يمكنك تحميل جراند ثفت أوتو 5 للكمبيوتر دون استعمال محاكي اندرويد.

إن كنت من محبي ألعاب القتال و المغامرة، فننصحك بتحميل فري فاير مهكرة.





التعليقات 46

أضف تعليق
  1. شهاب احمد سليمان حسين
    زائر

    أريد v أنا رح جربها

  2. Kram
    زائر

    Hsham

  3. Mohamed halim
    زائر

    Simonm

  4. راهف محمود بوعلي
    زائر

    رسمية

  5. hamza
    زائر

    niiice

إضافة تعليق