موقع تطبيق كوم
الرئيسية / تطبيقات / بث مباشر / تحميل بديل ياسين تيفي بث مباشر Yacine tv أفضل تطبيقات لمشاهدة القنوات للأندرويد

تحميل بديل ياسين تيفي بث مباشر Yacine tv أفضل تطبيقات لمشاهدة القنوات للأندرويد

بديل ياسين تيفي
اخر تحديث 3 مارس، 2024
الاسم بديل ياسين تيفي
المطور Alkaicer
النسخة الحالية 3
يتطلب اندرويد 4.2
الفئة بث مباشر, تطبيقات
عدد التقييمات 143938
    عدد التعليقات: 16
( 143938 ) 4.9/5 100%
شارك مع اصدقائك

بما انك تبحث عن بديل ياسين تيفي Yassine Tv فمن المؤكد انك تريد مشاهدة المباريات أو القنوات المشفرة بث مباشر. في هذا المقال سوف نتكلم عن أفضل التطبيقات في مجال البث المباشر، التي تعتبر بديل لياسين تيفي Yacine TV والتي تستطيع تحميلها برابط مباشر او من خلال ميديا فاير عبر موقع تطبيق كوم.

تطبيق الاسطورة TV بديل ياسين تيفي

إذا كنت من محبي متابعة مباريات اليوم على هواتف الاندرويد مجانا. عليك بتجربة تطبيق Ostora TV حيث يعتبر من أشهر وأفضل التطبيقات البث المباشر. لمشاهدة القنوات الرياضية والمباريات لسنة 2022 وهو بديل ياسين تيفي والمنافس الوحيد.

الأسطورة تيفي هو تطبيق يقدم خدمة البث المباشر للقنوات المدفوعة مثل مجموعة بي إن سبورت القطرية. والتي تنقل كافة الدوريات حول العالم. ايضا يوفر العديد من القنوات الرياضية كا قنوات ssc sport السعودية التي تبث الدوري السعودي، وقنوات on sport المصرية المختصة بالدوري المصري.

تحميل Ostora TV بديل ياسين تيفي Yacine Tv

يأتي تطبيق الأسطورة Tv مع واجهة سهلة تشبه تطبيق ياسين Tv من حيث اللون والتصنيفات وباقات القنوات التلفزيونية. وبحجم صغير لا يتعدى 3 MB كما يتوافق مع جميع الهواتف وأجهزة التلفاز التي تدعم خاصية سمارت تيفي، ويتميز بجودة وسرعة البث حيث يشتغل تطبيق الاسطوره بدون تقطيع و يتناسب مع كافة السرعات سواء كنت متصل بشبكة الواي فاي WI-FI أو من خلال الاتصال فورجي 4G.

تحميل القيصر TV بديل ياسين تيفي بث مباشر

تطبيق Alkaicer TV ياتي في المركز الثاني وهو بديل ياسين تيفي وقد حصل على رضا المستخدمين. الجدير بالذكر كان تطبيق القيصر يعاني الكثير من المشاكل في السابق وقد توقف بسبب حقوق الطبع والنشر للقنوات المشفرة. لكن عاد القصير تيفي بقوة وقد حصل على الكثير من التنزيلات والتقيمات من موقعنا تطبيق كوم.

نرشح لكم تحميل القيصر تيفي أو استعمال مولد Alkaicer IPTV الذي يوفر لكم سيرفر iptv لمدة 24 ساعة مجانا. حيث يمكنكم استعمال سيرفر xtream iptv على الحاسوب عبر برنامج vlc media player من اجل مشاهدة القنوات على الكمبيوتر. او على الهاتف باستخدام مشغل ملفات M3U8 مثل تطبيق YTV Player الخاص بتطبيق ياسين تي في. في حالة كنت ترغب بمشاهدة على التلفاز يكفي تنزيل مشغل الخاص بـ xtream iptv كا iptv smarters pro و smart iptv.

تنزيل القصير تيفي البديل لتطبيق Yacine Tv

يعد القيصر tv من أفضل تطبيقات لمشاهدة القنوات المشفرة مباشرة للأندرويد والذي تم إصداره مؤخرًا. وهو تطبيق نال إقبال كبير من العديد من المستخدمين في الوطن العربي والعالم، ويحتوي alkaicer على عدد كبير من القنوات العربية المشفرة. كما يوفر خدمة أي بي تي في للمستخدمين من خلال موقع Alkaicer IPTV.

يتميز القيصر تي في على خصائص الرائعة ومتميزة لن تجدها في باقي التطبيقات. كما أنه لا يحتاج الى كود التفعيل عكس تطبيق بلاك تيفي برو Black Tv Pro. مما يجعل تحميل alkaicer tv apk اخر اصدار اكثر بحث عبر الإنترنت وأفضل بديل لياسين تي في.





التعليقات 16

أضف تعليق
  1. Mustapha riyachi
    زائر

    ان لي اول مراة، اسمع بي هدا التطبيق.

  2. عرفات صالح فازع فرحان
    زائر

    برافو
    @

  3. سعيد الزاير
    زائر

    😍😍

  4. محمد نجيب محمد صادق الهتار
    زائر

    Good

  5. Adam attar
    زائر

    OK

إضافة تعليق