موقع تطبيق كوم
الرئيسية / مدونة / طريقة تنزيل ياسين تيفي Yacine TV على الهاتف وللكمبيوتر

طريقة تنزيل ياسين تيفي Yacine TV على الهاتف وللكمبيوتر

يعتبر تطبيق ياسين تيفي Yacine tv من ابرز تطبيقات البث المباشر التي نالت اعجاب الكثير حول العالم. في هذا المقال سوف نشرح لكم طريقة تنزيل ياسين تيفي اخر اصدار. وتثبيته على هواتف الاندرويد وعلى اجهزة الحاسوب بخطوات سهلة وبسيطة.

حول تطبيق ياسين تيفي Yacine tv

ياسين تي في هو تطبيق مجاني يمكنكم تحميله من خلال موقع تطبيق كوم. يعد Yacine tv APP من افضل التطبيقات لمشاهدة المباريات والقنوات المشفرة مجانا. كما يقدم ياسين TV جدول مباريات اليوم والغد بشكل لحظي ويتميز بجودة البث المباشر حيث يمكنك متابعة مباراة فريقة المفضل دون تقطيع.

تنزيل ياسين تيفي اخر اصدار

للاسف تطبيق Yacine tv غير متاح على متجر بلاي ستور حيث يعتبر مخالف لسياسة متجر التطبيقات. ومن اجل تنزيله تحتاج الى تحميل ياسين تيفي من ميديا فاير. لا تقلق نحن سوف نوفر لك روابط تحميل Yacine tv apk برابط مباشر حتى تتمكن من تثبيت التطبيق على هاتفك المحمول. ملاحظة تطبيق ياسين تيفي النسخة الجديدة Yacine tv V3 تحتاج الى مشغل خارجي YTV Player حتى يشتغل التطبيق دون مشكل. في حالة كان هاتفك لا يحتوي على مساحة كافية يمكنك تنزيل ياسين تيفي القديم نسخة Yacine tv v2 فهو لا يحتاج الى مشغل خارجي او تحميل ياسين تيفي المدفوع Yacine TV Premium.

طريقة تثبيت ياسين تيفي apk

  1. انتقل الى اسف المقال.
  2. اضغط على زر تحميل ياسين تيفي اخر اصدار.
  3. حمل ملف ياسين تي في apk على هاتف او على جهاز الحاسوب.
  4. افتح الملف ثم اضغط على تنصيب واتبع الخطوات المعتادة.
  5. فرجة ممتعة.

تحميل ياسين تيفي للكمبيوتر

قد تكون متفاجئ من هذا العنوان! نعم تستطيع تحميل Yacine TV PC وتشغيله على الكمبيوتر. باستعمال محاكي اندرويد والذي يمكنك من تشغيل ملفات بصيغة اي بي كي دون الحاجة الى هاتف بنظام الأندرويد.

موقع ياسين تيفي بث مباشر الرسمي

في حالة كنت تريد مشاهدة المباريات دون استعمال تطبيق ياسين تي في. يمكنك زيارة موقع Yacine tv live والمشاهدة عبر المتصفح من هاتك او جهاز الحاسوب.

تطبيقات مشابهة لياسين تيفي


شارك مع اصدقائك

التعليقات 0

أضف تعليق
    لا توجد اي تعليق حتى الآن ، كن أول المعلقين!

إضافة تعليق

Yacine TV ياسين تيفي
تحميل ياسين تيفي اخر اصدار