موقع تطبيق كوم
الرئيسية / الأخبار / هواوي تكشف عن براءة اختراع جديد

هواوي تكشف عن براءة اختراع جديد

رغم العقوبات المفروضة على شركة هواوي في مجال تصنيع الهواتف الذكية ، إلا أن الشركة الصينية لا تزال تواصل إنجازاتها في مجال تطوير تكنولوجيا الهواتف الذكية ، سواء على مستوى البرمجيات أو الأجهزة. يعد أمان الجهاز أحد المجالات المهمة لشركة Huawei.

يشير تقرير جديد صادر عن Huawei Central إلى أن Huawei نشرت في الصين براءة اختراع جديد لإلغاء قفل الهاتف ، تحت عنوان “equipment unlocking method and device” يوم 29 يونيو 2021 ، حيث يمكن الإشارة في براءة الاختراع إلى أنها ستستخدم الخصائص البيولوجية لـ حركة الشفايف لتحديد هوية المستخدم. كما انه يمتلك القدرة على التكيف ومقاومة النسيان.

وفقًا لـ Huawei Central ، تصف براءة الاختراع طريقة لإلغاء قفل الهاتف ، والتي تتكون من وحدة مسح ووحدة تعريف. يمكن وصف الإجراء الذي يتبع هذه الطريقة بالعبارات التالية: تلتقط وحدة المسح صورة انتقال الشفاه الخاصة بالمستخدم ثم تقوم بمسح حركة الشفة الأولى من المتجر ، حيث يتم تخزين حركة الشفة الأولى وتطابق التشابه بعد المسح ، وتطابق الحركات بين الشفة الأولى والثانية بعدها يقرر هل سوف يتم إلغاء قفل الجهاز او لا. تجدر الإشارة إلى أن الجهاز يحتوي على لحظات شفاه مخزنة مسبقًا كبصمات أصابع لتحديد مصادقة الفرد.

ونقل الموقع إلى أنه إذا تم تطوير تقنية Lips Movement Unlock الجديدة بواسطة Huawei ، فمن المؤكد أنها ستثير ضجة كبيرة بين المستهلكين ، دون أي تأكيد على أن هذا سيحدث قريبًا.

شارك مع اصدقائك

التعليقات 0

أضف تعليق
    لا توجد اي تعليق حتى الآن ، كن أول المعلقين!

إضافة تعليق

Yacine TV Yacine TV APK
تحميل ياسين تيفي اخر اصدار