موقع تطبيق كوم
الرئيسية / الأخبار / عودة لعبة فورت نايت Fortnite الى أجهزة الآيفون بطريقة ذكية

عودة لعبة فورت نايت Fortnite الى أجهزة الآيفون بطريقة ذكية

بعد المعركة القانونية التي تجري بين شركة آبل وEpic Games والتي ادت الى ازالة لعبة فورت نايت من متجر آب ستور لمدة تصل الى عام ونصف، ومنذ ذلك الوقت لم يتمكن اصحاب هواتف الآيفون و iPad من تحميل فورتنايت على هواتفهم والاستمتاع بهذه اللعبة، الخبر المفرح اليوم هو عودة لعبة Fortnite إلى اجهزة iOS ، بفضل العملاق NVIDIA.

بالرغم من استمرار النزاع ما بين ابل و Epic Games ، يبدو شركة المصممة للعبة فورت نايت تمكنت اخيرا من تجاوز حق النقض على شركة apple، عبر استعمال خدمة الألعاب السحابية GeForce Now ، والتي تقدمها شركة NVIDIA.

بعد اسبوع من الان سوف تطلق شركة NVIDIA إصدار تجربي جديد من GeForce Now حيث سيسمح بلعب فورت نايت على اجهزة الايفون عبر متصفح سفاري، بعد أن أعلنت NVIDIA و Epic Games عن هذا الخبر منذ شهرين تقريبا.

مما جعل عشاق لعبة فورت نايت Fortnite بالتساؤل عن سبب التأخير الذي حصل الى حد الساعة، قد يكون السبب يتعلق بتكييف فورتنايت مع عناصر التحكم في متصفح سفاري.

في الحقيقة عودة لعبة Fortnite إلى متجر التطبيقات ابل لن تكن سهلة مع تصعيد الذي حصل في القضية، لذلك استفادت شركة Epic Games من حيلة التي تقدمها شركة NVIDIA، في المقابل قد تسارع شركة ابل الى ايقاف اللعبة من خدمة السحابية GeForce Now.

الجدير بالذكر أن نزول لعبة فورت نايت على خدمة السحابية GeForce Now لن تقتصر فقط على نظام iOS ولكن أيضًا للاندرويد.

شارك مع اصدقائك

التعليقات 0

أضف تعليق
    لا توجد اي تعليق حتى الآن ، كن أول المعلقين!

إضافة تعليق