موقع تطبيق كوم
الرئيسية / الأخبار / فيسبوك تضيف طريقة جديدة لربح من منصة إنستغرام

فيسبوك تضيف طريقة جديدة لربح من منصة إنستغرام

أعلنت فيسبوك Facebook إنها تسعى الى تطوير اسالب جديدة لربح المال على منصة إنستغرام عن طريق خاصية النجوم من خلال البث المباشر.

قالت شركة فيسبوك انها سوف تضيف طرق جديدة من اجل جني المال عبر منصة الشهيرة انستغام لمساعدة مقدمي المحتوى، وذلك من خلال التعاون مع العلامات التجارية.

جاء هذا الخبر في بيان رسمي من شركة فيسبوك نشرته عبر مدونتها إنه خلال الأيام القليلة القادمة سوف تشرع في اختبار أداة جديدة تسمح لمقدي المحتوى على انستغرام Instagram باستعراض المنتجات المتوفرة عند عملية الدفع ومشاركتها مع المتابعين وربح المال على كل عملية شراء التي يجرونها داخل المنصة.

كما انها أوضحت أنه سوف يتم وضع علامة على المنشورات التي تخص بيع المنتجات من قبل منشئي المحتوى، تعني ان صاحب المنشور ذو أهلية للحصول على الارباح، وأن هذه المشتريات تدعم هذا المؤثر.

وتابعت أن هذا سوف يسهل على رواد منصة انستقرام من التسوق مباشرة عبر الذين يحبونهم وتمنح العلامات التجارية طريقة جديدة لجني المال من الشراكة مع المؤثرين.

وأضافت شركة فيسبوك في هذا البيان على ان إطلاق المتجر الجديد شوف يضاف إلى الملف الشخصي ابتداءً من يوم أمس الأربعاء من أجل البدء في التسويق وبيع المنتجات بشكل مباشر للمتبعين.

شارك مع اصدقائك

التعليقات 0

أضف تعليق
    لا توجد اي تعليق حتى الآن ، كن أول المعلقين!

إضافة تعليق

Yacine TV Yacine TV APK
تحميل ياسين تيفي اخر اصدار