موقع تطبيق كوم
الرئيسية / الأخبار / واتساب تكشف عن ميزة جديدة

واتساب تكشف عن ميزة جديدة

ميزة فتح حسابات متعددة على تطبيق واتساب من خلال عدد من الهواتف في نفس الوقت هي من الميزات التي ينتظرها المستخدمون بشدة، وقد ظهر خبر تعدد الحسابات خلال الشهر الجاري ، والآن يتم كشف معلومات جديدة عن آلية عمل هذه الميزة.

الكثير من الأخبار والشائعات حول إنشاء تطبيق WhatsApp ميزة جديدة تمكن المستخدم من فتح حسابه على أكثر من جهاز في نفس الوقت تم تداولها خلال الأسابيع والأشهر الماضية ، قبل أن يتأكد هذا الخبر خلال الأيام الماضية.

نشر موقع “WABetaInfo” خبر عن كل من مارك زوكربيرج وويل كاتكارت أن واتساب سيعمل قريبًا تحديثًا  جديدا يتيح للمستخدمين فتح حساباتهم على أكثر من أربعة أجهزة في نفس الوقت.

وأضاف مارك في تعليقه على هذا الخبر إن هذه الميزة مهمة جدا. كان تحديًا تقنيًا حقيقيًا لمزامنة جميع الرسائل والمحتوى بين الأجهزة، حتى عندما تكون بطارية الهاتف الذكي فارغة.

وبناءً على ذلك ، سيكون من السهل على المستخدم تبديل متابعته للتطبيق من جهاز إلى آخر حسب اليوم وتحركاته خلال ذلك اليوم .

حيث يمكنه استخدام الهاتف الذكي في المواصلات العامة، ومن ثم أجهزة الكمبيوتر في المكتب ، ثم الكمبيوتر اللوحي على أريكة المنزل أو سرير النوم ، وهذا حوالي أربعة أجهزة ، لكن المعلومات الجديدة تشير إلى أن التبديل لن يكون ممكنًا لربط الحساب بهاتفين ذكيين في نفس الوقت.

حيث أشار ويل كاثكارت الرئيس التنفيذي لشركة واتساب، إلى أن الميزة الجديدة ستكون متاحة في نسختها التجريبية أولاً، خلال الشهرين المقبلين.

شارك مع اصدقائك

التعليقات 0

أضف تعليق
    لا توجد اي تعليق حتى الآن ، كن أول المعلقين!

إضافة تعليق